Welcome

مدونتي شخصية,و سأنشر من خلالها مواضيع يهتم بها اغلب الاشخاص

Monday, 20 December 2010

رحلة ولكن؟!



رحلتنا يوم الغد ستكون الى فرنسا، الى الجزء الشمالي من فرنسا. الاحوال الجوية صعبة نوعا ما بسبب الثلوج في المنطقة والسفر بالسيارة لن يكون بالامر السهل. الله يسهل.
الاحوال الجوية في بريطانيا تسوء اكثر من السنة التي قبلها والتحذيرات كثيرة جدا ولكن لا يوجد اي ظاهرة من مظاهر التجهيز وتوخي الحذر وتفادي مشاكل الاجواء المناخية المتغيرة. الكل يتوقع من دولة مثل بريطانيا بان تتجهز بالشكل المطلوب وان يكون هناك جرافات اكثر لتنظيف الشوارع والطرقات من الثلوج المتراكمة. وايضا ان يتم تنظيم حركة الطيران بطريقة افضل من ذلك. فمطار هيثرو من اكثر المطارات الاوروبية ازدحاما بالمسافرين وعدد الرحلات. ولكن ما يحدث الان في المطار شيء مخزي للحكومة البريطانية. كثير من المسافرين القادمين من مناطق بعيدة تفاجؤوا بان رحلاتهم قد الغيت واضطروا للمبيت في المطار.رحلات القطارات الغيت اكثرها لا يوجد حتى حجوزات في الفنادق المحيطة بالمطار.
ولكن راح البعض الآخر الى الاستمتاع بالاجواء الثلجية والتصوير بالتحديد ليجعلوا من هذه الايام العصيبة ذكرى لهم في هذه السنة التي قاربت على الانتهاء.










4 comments:

AuThoress said...

الحرارة ضمن الماينس ، وما ادراك ما "الناقص" منها ... تذكرت رحلة عسلنا ، السنة الماضية في نصف يناير .. كنا في ايطاليا ، متنقلين بين مدنها .. والبرد في الماينس .. والصور تشهد بأن ما ظهر منا سوى أنوفنا !! ههههه

الله يدفيكم بالعافية
استمتعوا .. رغم كل شيء

طموحة مملوحة said...

واااو وناسة شكلي بيييلكم هناك:)

Manal said...

Au Thoress
اهلا اهلا
ما عليه تاخرت عليكم بالرد
كنت من غير كمبيوتر والحين رجعنا بالسلامة

الحمد لله عدت على خير
صج كان برد
بس الحمد لله قدرنا نستانس

:)

Manal said...

طموحة
حبوبة
ما شفناج:)

وينج ؟؟

:))